--> google-site-verification=pbBDctPvwZJkSEHg2-vmZ_yu86_9u3jQJgGN9H2FF9w

قررت نقابة الصيادلة غلق مقرها لمدة أسبوع بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا

قررت نقابة الصيادلة غلق مقرها لمدة أسبوع بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا
    قررت نقابة الصيادلة غلق مقرها لمدة أسبوع بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا
     نقابة الصيادلة تغلق مقرها لمدة أسبوع بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا
    قررت النقابة العامة للصيادلة غلق مقرها الرئيسى بجاردن سيتى لمدة أسبوع ابتداء من اليوم الأحد 31مايو حتى السبت 6 يونيو، وذلك أسوة باتحاد نقابات المهن الطبية والذى قرر غلق مقره بنفس المبنى بعد اكتشاف إصابة أكثر من 8 حالات بكورونا بين الموظفين العاملين بالاتحاد والنقابات.
    وقد نعت النقابة العامة للصيادلة في وقت سابق وفاة عدد من أعضائها، وذلك إثر إصابتهم بفيروس كورونا أثناء تأدية عملهم.
    وأكدت النقابة دعمها الكامل ومساندتها لأعضائها فى ظل هذه الظروف الصعبة التى يعملون بها، من أجل تأدية دورهم فى تقديم الخدمة الصحية للمواطنين، ومجابهة انتشار فيروس كورونا.
    يذكر أن النقابة العامة للصيادلة اتخذت قراراً بدعم أسرة كل صيدلى متوفى، نتيجة للإصابة بفيروس كورونا بمبلغ 50 ألف جنية، وذلك بالإضافة لما يتم صرفه من اتحاد نقابات المهن الطبية، حيث قرر الاتحاد صرف 20 ألف جنية للمصابين بكورونا و50 ألف جنية فى حالة الوفاة.
    و في سياق آخر خلال لقاء جمع بين وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد و نقيب أطباء مصر أ.د/ حسين محمود حسين خيري أشادت وزيرة الصحة والسكان بالفرق الطبية وما يبذلونه من جهد في الملحمة الوطنية التي يخوضونها ضد فيروس كورونا المستجد، والتي سيسطرها التاريخ بأحرف من نور، مجددة ثقتها وفخرها بالأطباء والفريق الطبي، ومؤكدة حرصها على التواصل المستمر على مدار الـ 24 ساعة مع الدكتور حسين خيري، لتلبية احتياجات الأطباء.
    وأكدت الوزيرة حرصها أيضا على التواصل باستمرار مع الفرق الطبية بمستشفيات الصدر و الحميات والعزل، منذ بداية جائحة فيروس كورونا، وذلك من خلال الاجتماعات الدورية عبر تقنية " الفيديو كونفراس" و "الفيديو كول"، بالإضافة إلى الزيارات الميدانية للمستشفيات، وذلك للتأكد من الالتزام بتطبيق بروتوكولات مكافحة العدوى للأطقم الطبية، حرصًا على سلامتهم، وتذليل أي عقبات قد تواجههم، وكذا التأكيد على أننا معا فى مهمتنا لمواجهة الفيروس، وحماية أهالينا من جانبه أشاد الدكتور حسين خيري، نقيب أطباء مصر، باستجابة وزيرة الصحة والسكان، لمطالب الأطباء في ظل مواجهتهم لهذه الجائحة، لافتًا إلى حرص الوزيرة على توفير كافة سبل الدعم والحماية للأطباء والفريق الطبي.
    وأشار نقيب الأطباء الدكتور حسين خيري، إلى أنه سيكون هناك تواصل دائم ومستمر مع وزيرة الصحة والسكان، لبحث كافة ما يخدم المنظومة الصحية ومواجهة التحديات، بما يلبي احتياجات ومطالب الأطباء.
    المصدرالمصري اليوم
    صفحة وزارة الصحة والسكان المصرية
    للاشتراك في خدمة صيدلي المجانية علي ماسنجر من هنا m.me/suydaly.f
    يمكنك أن تفيد غيرك بنشر المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي

    إرسال تعليق