google-site-verification=pbBDctPvwZJkSEHg2-vmZ_yu86_9u3jQJgGN9H2FF9w

إغلاق مستشفى الشروق بالهرم بعد إصابة طبيب بفيروس كورونا / كوفيد 19

إغلاق مستشفى الشروق بالهرم بعد إصابة طبيب بفيروس كورونا / كوفيد 19
    إغلاق مستشفى الشروق بالهرم بعد إصابة طبيب بفيروس كورونا / كوفيد 19
    إصابة طبيب بكوروناتسبب في إغلاق مستشفي الشروق بالهرم
    أعنت إدارة مستشفى الشروق بالهرم على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إغلاق المستشفى بشكل مؤقت، وتم ذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، كإجراء احترازي ولكي تقوم بتعقيمها بشكل كامل حفاظاً على أرواح المواطنين والطاقم الطبي، وذلك بعد اكتشاف إصابة طبيب بالعناية المركزة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
    هذا وقد أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 74 حالة.
    وكذلك خروج 15 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم 7 أجانب و8 مصريين، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 56 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 74 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.
    وأوضح خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 33 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة 4 حالات أعمارهم: 51 عاماً، و 56 عاماً، ، و 73 عاماً، و 80 عامًا.
    وأكد أن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.
    أما عن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم،فقد أعلن أنه 327 حالة، ضمنهم 56 حالة تم شفاؤهم وخرجت من مستشفى العزل، و14 حالة وفاة.
    المصدر : المصري اليوم
    للاشتراك في خدمة صيدلي المجانية علي ماسنجر من هنا m.me/suydaly.f
    يمكنك أن تفيد غيرك بنشر المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي

    إرسال تعليق