--> google-site-verification=pbBDctPvwZJkSEHg2-vmZ_yu86_9u3jQJgGN9H2FF9w

إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس كورونا المستجد

إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس كورونا المستجد
    إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس كورونا المستجد
    إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس كورونا المستجد
    أعلن مستشار وزيرة الصحة والسكان المصرية لشؤون الرعاية العاجلة والطوارئ شريف وديع اليوم الخميس، إصابته بفيروس كورونا المستجد.
    وأكد الدكتور شريف وديع مستشار وزيرة الصحة والسكان، إصابته بفيروس كورونا المستجد، قبل أيام ويخضع للعزل الصحي الآن بالمنزل.
    وتابع وديع في تصريحات اليوم، أنه أصيب منذ 14 يوما بفيروس كورونا المستجد، نيتجة التعامل مع المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه لا يزال يتلقى العلاج بالمنزل .
    وأضاف وديع أن حالته مستقرة حالياً ولا يزال يتلقى البروتوكول العلاجي الذي حددته وزارة الصحة، وأكد أنه يتمنى العودة مرة أخرى للعمل ومتابعته، فعلينا أن نتصدى جميعا لجائحة كورونا.
    كما أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم تسجيل إصابة 1152 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا ..و38 حالة وفاة، مع ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 7756 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي.
    وقال "مجاهد" إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.
    وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الخميس، هو 29767 حالة من ضمنهم 7756 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 1126 حالة وفاة.
    المصدر
    اليوم السابع
    للاشتراك في خدمة صيدلي المجانية علي ماسنجر من هنا m.me/suydaly.f
    نرجو منك أيها القارئ العزيز أن تنشر هذا الموضوع علي أوسع نطاق حتي تعم الفائدة.

    إرسال تعليق